Microsoft Visual C++

Microsoft Visual C++

تعد الاداة Visual C ++ Redistributable من الادوات المهمة لنظام التشغيل ويندوز، حيث توزع على شكل حزمة ملفات ملحقة .dll تم تطويرها بواسطة شركة مايكروسوفت، وتحتوي على المكونات والملفات الضرورية لتشغيل التطبيقات المكتوبة بلغة C ++.مثل المكتوبة بلغة Visual C ++.ويتم استخدامه أيضًا لتحديث التطبيقات الموجودة التي تمت كتابتها في Visual C ++.

المميزات الخاصة به:-

الفكرة الرئيسية من تطوير هذه التحديث، هو السماح للمطورين بتطوير تطبيقات يمكن تثبيتها على أجهزة كمبيوتر دات اصدارات مختلفة ويندوز مثلا ويندوز 8 او 11، دون الحاجة إلى إعادة ترجمة التعليمات البرمجية لتتوافق مع كل جهاز كمبيوتر.
هذا يسهل على المطورين توزيع تطبيقاتهم، ﻷنهم سيحتاجون فقط إلى ترجمة إصدار واحد من التطبيق، ومن ثم استخدام هذا التحديث لتثبيته على أجهزة كمبيوتر متعددة.
كما يتميز بهجمه الصغير مايجل اغلب البرامج التي تستخدمه تقوم بارفاقه معهم في حزمة التتبيث.

نبذة تاريخة حول التطبيق

يرجع سبب تطوير الحزمة Visual C ++ Redistributable إلى سنة 1992 عندما أصدرت مايكروسوفت الإصدار الأول من حزمة التطوير Visual C ++.
منذ ذلك الوقت، أصدرت مايكروسوفت عدة إصدارات من البرنامج ، بما في ذلك إصدارات ويندوز 95 و ويندوز 98 و ويندوز 2000 و ويندوز XP و ويندوز فيستا. الإصدار الحالي من Visual C ++ Redistributable هو الإصدار 16.27 الذي تم إصداره في عام 2022.

الاخطاء التي يصلحها التحديث

يمكن أن يساعد Visual C ++ Redistributable في حل مجموعة متنوعة من الأخطاء المتعلقة بالمكونات المفقودة أو القديمة مثل:-

  1. خطأ “MSVCR110.dll” غير موجود.
  2. خطأ “MSVCP140.dll” غير موجود. ،
  3. خطأ “VCRUNTIME140_1.dll” غير موجود. ،
  4. “api-ms- win-crt-runtime-l1-1-0.dll “لم يتم العثور على خطأ.
  5. و” api-ms-win-crt-heap-l1-1-0.dll “لم يتم العثور على خطأ.

وغيرها من الاخطاء التي تحصل بسبب عدم تتبييثها ﻷخر اصدار من هذا التحديث.