iPhone 11

خلال ايام قليلة ستعلن شركة أبل عن منتجها الجديد من أجهزة iPhone 2019 ، الجديدة التي تصنع الجولات اليوم إلى ضبط الأمور في النهاية فيما يتعلق بألوان خليفة XR.

نحن على بعد أيام قليلة فقط من اللحظة التي ستتخلص فيها Apple وتهدف المعلومات لقد عرفنا لفترة من الوقت أن Apple ستطلق طراز iPhone XR ترقية مع شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة ، لكن ما لم نعرفه هو تشكيلة الألوان التي خططت الشركة لاستخدامها.

نظرًا لكونه أكثر أجهزة iPhone تميزًا بالألوان في المجموعة بأكملها ، كان iPhone XR أيضًا هو الأرخص ، والتشطيبات الخاصة به تميزه بسهولة عن باقي النماذج.

تشير المعلومات المقدمة من شركة Mobile Fun لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت إلى أن نعم ، سيظل خليفة iPhone XR هاتفًا ذكيًا ملونًا ، وأن شركة Apple قد أزعجت بالفعل جميع الإصدارات الملونة القادمة لهذا النموذج.

أدخل iPhone 11

على وجه التحديد ، سيتم تقديم جهاز iPhone هذا باللون الأخضر والأزرق والأصفر والأحمر والخزامى ، وسيتم تضمين عرض للنسخة الخضراء في هذه المقالة.

في حالة ما إذا كنت تتساءل عن حقيقة ما إذا كانت Apple قد استحوذت بالفعل على تشكيلة الألوان هذه ، فإن دعوة الصحافة في حدث 10 سبتمبر هي التي زودتنا بنظرة مبكرة على ذلك.

على الرغم من أن الأشياء تبدو أن iPhone XR الجديد سيسقط العلامة التجارية R ويطلق عليه ببساطة اسم iPhone 11.
ويبدو أن هذا جزء من إعادة تسمية أوسع تشكيلة كاملة ، حيث يمكن أن تذهب Apple لجيل جديد يضم iPhone 11 (خليفة XR iPhone)
، iPhone 11 Pro (خليفة XS iPhone) ، و iPhone 11 Pro Max (خليفة XS Max iPhone).

قد تبدو التسمية غريبة في البداية ، لكنها قد تكون جزءًا من استراتيجية تسويقية لا تفصل جهاز iPhone LCD عن بقية التشكيلة كما كانت في السابق ،
بينما تشير في الوقت نفسه إلى أن جميع الطرز جزء من نفس جيل في المقام الأول.

iPhone 11



💻 📁 mobile 🖈